Skip to main content
مشروعك مع يلا جمله

مشروعك مع يلا جملة

مشروعك الناجح يبدأ من هنا ...

هل أنت بلا عمل؟ لا تملك وظيفة ؟! هل تريد أن تربح المال ؟ هل فكرت في مشروع ما ؟ وإذا فكرت فهل أنت في حيرة من أمرك في أي مشروع تختار؟

وهل تجد صعوبة في الوصول والتعامل مع تجار الجملة؟! لا تقلق عزيزي القارئ فأنت هنا في موقع ( يلا جملة ) أكبر وأول موقع لتجارة الجملة في مصر بدون أي وسيط موقع ( يلا جملة ) يجمع لك كل تجار الجملة في مكان واحد ليساعدك في الوصول إليهم لبدأ مشروعك المستقبلي بكل سهولة، إذا كنت تريد معرفة تفاصيل أكثر إذاً تابعنا هنا وستجد في موقع ( يلا جملة ) ما يسرك من أفكار جديدة ومشاريع هامة لتبدأ بها حياتك العملية لتربح المال الوفير والمضمون، هنا دليلك الشامل والكامل لمشاريعك المستقبلية .

بالتأكيد هناك الكثير والكثير من المشاريع الرائعة ذات الربح الوفير والمضمون ولكن هناك بعض المشاريع المميزة والتي دائماً ما تواكب السوق وإحتياجات الناس وبمختلف الأعمار لذلك سنستعرض عزيزي القارئ مجموعة من المشاريع الهامة والمميزة  التي ستدر عليك الكثير من الأموال :

 

مشروع الإكسسوارات الحريمي :

بالتأكيد إن هذا المشروع هام جداً ومربح لأنه ومن دون شك معروف لدى النساء أنهن يعشقن التسوق خصوصاً تلك التي يزين بها أنفسهن ليظهرن أناقتهن عن طريق شراء  الإكسسوارات وما إلى ذلك ، ولكن يجب قبل أن تفكر في فتح هذا المشروع الرائع أن تعلم ولو القليل عن الإكسسوارات لذلك دعنا نتعرف على بعض أنواع الإكسسوارات النسائية الجذابة:

  • سلاسل مرصعة بالأحجار الملونة الرائعة.
  • الأساور العريضة الجميلة
  • الإكسسوارات البراقة الأنيقة التي تضفي جمالاً رائعاً
  • الساعات القماش والتي تعطي إنطباعاً للرقي.
  • خواتم الفضة الرائعة ذات الفصوص الصغيرة والتي تضفي رونقاً جذاباً
  • الإسكارف الصوف لشتاء دافئ
  • خواتم الورود الأنيقة
  • قلائد وحلي تعطي إنطباعاً جذاباً.

بالتأكيد لا تقتصر الإكسسوارات فقط على ما قلناه سابقا ولكن يمكن أن تضيف حقائب متنوعة لتكتمل مجموعتك الرائعة وتجذب إليك عملاء أكثر.

للتواصل مباشرة مع موردين اكسسوارات حريمي جمله اضغط (هنا )

 

 مشروع لعب أطفال :

حسناً لا يخلو بيت في العالم من الأطفال لذلك ستجد إهتماماً كبيراً من الآباء والأمهات بأطفالهم بطرق عديدة ومنها بالتأكيد أن يشتروا لهم ألعاب ليستمتعوا بها وبالتأكيد لتساعدهم على النمو وبالتأكيد هناك ألعاب خاصة بالأولاد وألعاب للبنات ولتعلم ما هي أنواع الألعاب فتابع القراءة عزيزي القارئ:

 أولاً ألعاب الأولاد :  

– السيارات بأنواعها

– الطائرات

– القطارات

– الألعاب البوليسية

– المسدسات

– الرجال الآليين

 ثانياً ألعاب البنات :

العرائس

ألعاب الطبخ

ألعاب المكياج

هناك عزيزي القارئ ألعاب مشتركة والتي تساعد على نمو الطفل الإدراكي والعقلي والحسي ومنها الآتي:

لعبة ترتيب الحلقات

الألعاب الموسيقية

المكعبات

قطار الأشكال الهندسية

لعبة الشاكوش

لعبة المتاهة

لذلك مشروع لعب الأطفال مشروع هام ليس فقط ترفيهي للطفل بل يساعد وبكل تأكيد على نمو الطفل نمواً شاملاً متكاملا . 

بما يتناسب مع كل مرحلة عمريه .

للتواصل مباشرة مع موردين العاب اطفال جمله . اضغط (هنا)

 مشروع هدايا :

تتعدد المناسبات وتتعدد الأسباب في تقديم الهدايا ، فالناس يحبون الهدايا و يتبادلونها الأزواج بصفة دائمة وأيضاً هناك  مناسبات هامة لتقديم الهدايا المتنوعة مثل أعياد الميلاد وأعياد الزواج وأعياد الحب وأعياد الأم وهدايا النجاح والتفوق ، لذلك دعنا نتعرف على مايمكن بيعه كهدايا قيمة :

– الدباديب والدمى

– الفضيات

– الساعات والإكسسوارات

– البرفانات

– شموع الزينة

– الوسادات و المجات المطبوعة

إطارات الصور

 – الكروت والدفاتر الملونة

 – المصاحف المزينة

 – الفخارات

 دائماً وأبداً ماكانت الهدايا الوسيلة الأمثل للتعبير عن المشاعر لذلك فإن هذا المشروع هو مشروع يخدم فئات عديدة من الناس وبمختلف الأعمار وفي كافة 

 المناسبات .

للتواصل مباشرة مع موردين الهدايا . اضغط (هنا)

يتميز كل مشروع من المشاريع السابقة بمزايا متعددة ويستهدف فئات متعددة من الناس ويربح الكثير من المال ولكن الأهم من ذلك هو إختيار المكان المناسب الخاص بمشروعك والمال الكافي لبناء مشروعك والأهم من ذلك أيضاً حسن معاملة الزوار فهو أساس نجاح أي مشروع .

وفي النهاية يسعدنا عزيزي القارئ أن يكون موقع ( يلا جملة ) استطاع ولو بجزء صغير من مساعدتك على إختيار مشروعك والتعامل مع التجار بدون وسيط وبكل يسر لذلك تذكر عزيزي القارئ أن موقع ( يلا جملة ) هو أكبر وأول موقع لتجارة الجملة في مصر … 

مع تمنياتنا لك بالنجاح الدائم.

0 Shares

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagomla/public_html/blog/wp-includes/functions.php on line 4673